-->
عالم الانترنت  عالم الانترنت
random

تكثر زيارتها

random
جاري التحميل ...

هاتف اونور أكس ١٠ جي 5 | Honor X10 5G



عن اونور Honor منتجت أكس 10 جي 5 :

شركة اونور أنشأت خلال عام 2013 وهي تعتبر جزء من استراتيجية العلامة التجارية المزدوجة لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين Huawei Consumer BG . شركة اونور تستفيد من خبرة هاواوي  التراكمية في مجالات صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتقوم بإصدار هواتف ذكية عصرية في جميع أنحاء العالم. وباستراتيجية الشركة القائمة علي اعتماد نموذج تسيير أعمال قائم على الإنترنت ونموذج تسيير أعمال قائم على الأصول الخفيفة، ارتفعت إيرادات الشركة إلى أكثر من 10 مليارات دولار خلال الخمسة سنوات الماضية. ولما سبق تعد شركة اونور في الوقت الحالي من أكبر العلامات التجارية الكترونية للهواتف الذكية في السوق الصينية.

هاتف اونور أكس ١٠ جي 5 :

بحلول تاريخ 20 مايو 2020 إن شاء الله سينطلق حدث هام لشركة Honor  للإعلان عن سلسلة هواتف اونور أكس Honor X10 وسأقوم بمحاولة تسليط الضوء علي التفاصيل حول مواصفات وتصميم هاتف اونور أكس 10 جي 5 Honor X10 5G قبل اطلاق الإعلان الرسمي للهاتف المنتظر .

السمات العامة :

اضحت الصور الرسمية لهاتف اونور أكس 10 5 جي تؤكد تضمنه لتصميم الكاميرة الأمامية المنبثقة كما في هاتف y9 الذي سبق أن أصدرته شركة هاواي الصينية في حين تأتي الكاميرة الخلفية علي وحدة مستطيلة الشكل بإعدادات ثلاثية الهيئة . والجدير بالذكر الي أن هاتف Honor X10 5G قد رصد على موقع Vmall الرسمي المتخصص في شؤون التجارية والعامة في الصين .

المواصفات الفنية :

سيأتي هاتف اونور أكس 10 5 جي بشاشة LCD بحجم 6.63 إنش وبجودة عرض FHD بلس مع معدل تحديث 90Hz. كما سيضم هاتف Honor X10 5G مستشعر Sony IMX600y أساسي في الكاميرة الخلفية بدقة 40 ميجا بيكسل مع وجود مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة وفتحة عدسات f/2.4، وبدقة 2 ميجا بيكسل كمستشعر اخير .
هاتف Honor X10 5G سيدعم مقاومة الماء والغبار حسب معايير IP5X ، كما ياتي بواجهة MagicUI 3.1.1 مع نظام تشغيل أندرويد 10 ومعالج Krin 820 5G بوجود ذاكرة عشوائية تبلغ 6 جيجا بايت رام، مع وجود خيارين في السعة التخزينية بين 64 أو 128 جيجا بايت بالإضافة إلي دعم التخزين الخارجي بواسطة بطاقة NM.
بالإضافة إلي أنه من المقرر أن يدعم هاتف Honor X10 5G بطارية بقدرة 4300 mAh  ووجود تقنية الشاحن السريع بقدرة تبلغ 22.5W وتوجد مؤشرات وتنبؤات  بضم هاتف X10 Pro 5G  مستشعر بريس سكوب بدقة 8 ميجا بيكسل وتميز التكبير البصري ليصل حتي 5 مرات كاضافة عملية ووظيفية .

اصدارات ومنتجات شركة اونور Honor :

1. سلسلة هواتف الفلاج شيب
2. سلسلة ماجيك Magic 
3. سلسلة Honor C
4. سلسلة Honor V
5. سلسلة  Honor i
6. سلسلة Honor X
7. سلسلة Honor A
8. سلسلة Honor S    
9. سلسلة لايتHonor Lite 
10. سلسلة بلاي  Honor Play 
11. سلسلة نوت Honor Note 
12. سلسلة هولي Honor Holly 
13. سلسلة لاب توبHonor MagicBook 
14. سلسلة أساور اليدHonor Band 

 شبكة الإنترنت 5G :

 يوفر جيل شبكات الاتصال ببالإنترنت 5جي  نطاقاً ترددياً عالياً للغاية بالإضافة إلى اتصالات أكثر موثوقية وفعالية للهواتف الذكية والأجهزة الأخرى. سيكون أسرع من شبكات 4 جي بمئة مرة على الأقل ويمكن أن تصل لحد 1000 مرة أيضا بحيث ستسمح تقنية الشبكة كضرب مثل في ثواني معدودة بتنزيل أفلام عالية الدقة .

مزايا الجيل الخامس :     

نسبة لاعتماد مليارات الأجهزة علي الاتصال بالإنترنت فقد تم تصميم الجيل الخامس من شبكة الإنترنت لتحقيق الاعتمادية الثابتة للاتصال بالانترنت .
وقد سبق وأن أتيحت أول مجموعة من الهواتف المحمولة التي تدعم شبكة 5 جي في أوروبا في عام 2019 ، كما تم في العديد من البلدان باستكمال البنية التحتية لأستخدام شبكة G5 .

ختاما أذكر بأن كثير هي العلامات التجارية المتفرعة من شركات رئيسية ففي عالم الأعمال والتجارة لا يهم ما دمت تحقق المطلوب فطبيعة التنافس التجاري تحتم أحيانا القيام بإجراءات معينة وخاصة لضمان الاستمرارية في الاسواق، وتفرع العلامات التجارية من الشركة الأم واحد من هذه الإجراءات كحال شركة اونور المنقسمة من شركة هاواوي. 



جميع الحقوق محفوظة

عالم الانترنت

2020